نور عيني
كل عام وانت بخير زائرنا العزيز
امل ان تجد كل ما تريده وتستفيد منه
ونتمنى منك مشاركتنا للتفاعل والتواصل معنا

رمضان كريم

نور عيني

مرحباً بك يا زائر في منتدى نور عيني
 
الرئيسيةبوابة رمضاناليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
حكم واشعار
المواضيع الأخيرة
» جمعة مباركة على الجميع
الجمعة يوليو 29, 2011 2:28 pm من طرف roro hamza

» رمضان كريم
الجمعة يوليو 29, 2011 12:38 am من طرف roro hamza

» أنا وحبيبتي تحت المطرْ
الثلاثاء ديسمبر 14, 2010 10:34 pm من طرف سحر العيون

» قصة قصيرة عن الحب
الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 2:56 am من طرف سحر العيون

» حفرت كلمة احبك بدمها وماتت***قصة واقعية ***
الإثنين ديسمبر 06, 2010 10:49 pm من طرف mousa'b

» كلام حب
الإثنين ديسمبر 06, 2010 3:48 am من طرف سحر العيون

» إبدأ دخولك المنتدا بالصلاة على رسوله الكريم
الإثنين ديسمبر 06, 2010 1:16 am من طرف nour3ani

» ليلة القدر
الأحد أغسطس 29, 2010 11:45 pm من طرف roro hamza

» المسلسلات السورية في رمضان 2010 ماسوف تشاهدونه في[/b] رمضان 2010
الخميس أغسطس 19, 2010 12:17 am من طرف mohammad alnajjar

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nour3ani
 
roro hamza
 
M.abushamma
 
ABOD
 
omar2008
 
mohammad alnajjar
 
اسامه الملكي
 
عيون جريئه
 
osama89
 
osili
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
ساعة
عدد الزوار

.: الزائر رقم:.


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
nour3ani
الادارة
avatar

عدد المساهمات : 54

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء يوليو 21, 2010 8:47 pm

!!!! نيالوا ياللي عنده واحده هيك !!!!


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



من يعتقد ان الزوجة النكدية
ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول
اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره
صنف الحريم






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على
طول هربان عند أمه






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة
جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل




وأخيراً
،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه
وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً
في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل
رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://nour3ani.alafdal.net
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
نور عيني :: المنتدى العام :: عام-
انتقل الى: