نور عيني
كل عام وانت بخير زائرنا العزيز
امل ان تجد كل ما تريده وتستفيد منه
ونتمنى منك مشاركتنا للتفاعل والتواصل معنا

رمضان كريم
نور عيني
كل عام وانت بخير زائرنا العزيز
امل ان تجد كل ما تريده وتستفيد منه
ونتمنى منك مشاركتنا للتفاعل والتواصل معنا

رمضان كريم
نور عيني
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نور عيني

مرحباً بك يا زائر في منتدى نور عيني

الرئيسيةبوابة رمضانأحدث الصورالتسجيلدخول
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
حكم واشعار
المواضيع الأخيرة
» جمعة مباركة على الجميع
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 2:28 pm من طرف roro hamza

» رمضان كريم
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالجمعة يوليو 29, 2011 12:38 am من طرف roro hamza

» أنا وحبيبتي تحت المطرْ
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالثلاثاء ديسمبر 14, 2010 10:34 pm من طرف سحر العيون

» قصة قصيرة عن الحب
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 2:56 am من طرف سحر العيون

» حفرت كلمة احبك بدمها وماتت***قصة واقعية ***
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 10:49 pm من طرف mousa'b

» كلام حب
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 3:48 am من طرف سحر العيون

» إبدأ دخولك المنتدا بالصلاة على رسوله الكريم
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالإثنين ديسمبر 06, 2010 1:16 am من طرف nour3ani

» ليلة القدر
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالأحد أغسطس 29, 2010 11:45 pm من طرف roro hamza

» المسلسلات السورية في رمضان 2010 ماسوف تشاهدونه في[/b] رمضان 2010
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالخميس أغسطس 19, 2010 12:17 am من طرف mohammad alnajjar

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
nour3ani
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Vote_rcapادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Voting_barادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Vote_lcap 
roro hamza
ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Vote_rcapادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Voting_barادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Vote_lcap 
M.abushamma
ABOD
omar2008
mohammad alnajjar
اسامه الملكي
عيون جريئه
osama89
osili
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
ساعة
عدد الزوار

.: الزائر رقم:.

ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي !

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
roro hamza
عضو نشيط
عضو نشيط

ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Empty
مُساهمةموضوع: ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي !   ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالأحد يوليو 25, 2010 2:09 am

أنا حواء يا آدم رفقآ بي .. أحبك وأعشقك ولكن .. عذرآ عذرآ آدم أنت تزعجني !!

لا تفهمني ... لاتقدر مشاعري
أعلم أنه دون قصد منك ... ولكن
أتمنى أن تنتبه عندما أتكلم كثيرا لا أريد أن أزعجك بكثرت الثرثرة
فقط لأقــــــول لك أنا هنا
عــــذرآ
عندما أكون في قمه غضبي وأتشاجر معك لا يعني اني لا أحبك
فقط أحتاج لبعض الأهتمام منك
عـــذرآ
عندما أطلب منك أن تبتعد وتتركني
لا تفعل ... بل العكس تقرب مني
عــاملني
عاملني كما أحب .. راعي مشاعري ... دللني .. أعشقني بطريقتي
عاملني كطفله لم تبلغ السابعه
لاعبني أضحك معي ... مازحني
عاملني كأبي .. كأنني أبنتك
عاملني كصديقه ناضجه .. تحتاج أن تبوح أليها بكل مايزعجك
فضفض لي ... ستجدني خير عون لك
أتعلم يا آدم أن ذلك سوف يعطيني شعور بالأهميــه لديك
هذا يدل على حبك لي
عاملني كما كان النبي صلى الله عليه وسلم يعامل حواء
تعلم منه وأقـرأ سيرته وأجعله قدوتك
أفهمتني الآن يا آدم
nour3ani
الادارة
nour3ani

مُساهمةموضوع: رد: ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي !   ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالأحد يوليو 25, 2010 3:11 am

المراة تحتاج للحب والحنان في اي وقت وزمان
المراة غامضة جدا في اغلب الاحيان
المراة تصر دائما على الذي تريده

ولكن لا بد لنا من تفهمها واعطائها كامل احتياجاتها

يسلمو يا رورو
https://nour3ani.alafdal.net
M.abushamma
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي !   ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالأحد يوليو 25, 2010 7:19 pm

100 وردة لعيوووووووووون حوا .......منورة والله

*~ M.abushamma ~*
roro hamza
عضو نشيط
عضو نشيط

مُساهمةموضوع: رد: ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي !   ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي ! Emptyالأحد يوليو 25, 2010 7:46 pm

ميرسي الكم يا ادم و1000000 وردة لعيونكم **لانو ادم حوا من دون بعض ولا شي ولاحد بيقدر يستغني عن الناتي

ادم لا تزعج حواء فلديها ما تقوله لك يا اخي !
صفحة 1 من اصل 1